أبو ظبيتوريد مجموعة ذيل المثقاب السداسي الخارجي ، المسمار اللولبي للوجه ، سداسية التنصت الذاتية ، المسامير المربوطة بالحفر الذاتي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات التيتانيوم TA2 ، مسامير ملولبة ، مسامير رأس أسطوانية ، مسامير ذكر عالية القوة ، مسامير ذات رأس غاطس سداسي متقاطع من الداخل ، جميع غسالات الفولاذ المقاوم للصدأ ، أيدي بلا أسنان من سبائك الألومنيوم ، صواميل تعديل وفحص ، براغي ذات رأس كبير ، أمريكية مسامير ، براغي شد التمدد ، صواميل قفل رفيعة ، صواميل ثلاثية القوائم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غسالات مسننة مخروطية ، جوانات مطاطية من النوع الموجي ، صواميل معدنية ذاتية القفل ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، أثناء تجميع العديد من آليات تثبيت المسامير ، يجب تثبيت المسامير في الفتحات أو ترتيبها بطريقة منظمة ، وهناك العديد من المشكلات في طريقة التجميع هذه. بادئ ذي بدء ، أثناء التجميع ، إذا كان قطر فتحة منتج الفتحة كبيرًا ، وعندما يدخل الدبوس في فتحة منتج الفتحة ، لا يتم إصلاح جزء من الدبوس الذي يدخل في فتحة منتج الفتحة ، مما يؤدي غالبًا إلى انحراف طفيف . بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما تكون طريقة التجميع هذه مناسبة فقط للأجزاء ذات الفتحات الكبيرة والأعماق الصغيرة ، وعند تثبيت دبابيس متعددة ، من المستحيل تثبيت جميع المسامير تلقائيًا في مكانها بسبب قيود المساحة. يجب صنع أدوات خاصة لعمليات التثبيت ، ومن السهل إحداث دبابيس. تلف.

توريد مثقاب السداسي

عند استخدامها لتوصيل وتثبيت الأبواب والنوافذ والخزائن وما إلى ذلك ، بما في ذلك المفصلات ، عادةً ما يتم استخدام طريقة التثبيت اللولبية التقليدية ، ويتم دفع أبو ظبيالبراغي مباشرةً في فتحات المسامير للأجزاء المتصلة ، وتكون أغطية الأطراف اللولبية مباشرة مكشوف ، والذي لا يؤثر فقط على الأجزاء المتصلة. علاوة على ذلك ، فإن أغطية نهاية أبو ظبيالبراغي المكشوفة لفترة طويلة سهلة الصدأ ، وهناك نتوءات في المعالجة النهائية للبراغي العامة. عند استخدامها لتوصيلات التثبيت ، من السهل خدش أغطية نهاية المسامير ، مما يؤثر على المظهر وليس آمنًا.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمجموعة المسمار

شفة وجه مسدس

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

مربع الحفر الذاتي التنصت

تمتلك شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكل بسيط وصعوبة معالجة منخفضة وتثبيت مناسب. الدبوس كله له نفس القطر باستثناء الأخدود الحلقي. يمكن استخدام السلك المسحوب مباشرةً ، مما يوفر تكلفة المواد وتكاليف المعالجة ويحسن سرعة الإنتاج وكفاءته. لا يتطلب الهيكل دقة تصنيع عالية للفتحة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال تكلفة المعالجة ومعدل إعادة العمل للأجزاء.

أظافر تتوافق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي